بالأسماء .. تكليف موظفين وقيادات بإمارة جازان ومحافظاتها

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٥ مساءً
بالأسماء .. تكليف موظفين وقيادات بإمارة جازان ومحافظاتها

أصدر الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، قرارًا إداريًّا، اليوم بتكليف موظفين في مناصب إدارية بديوان الإمارة وبعض المحافظات.

وقال المتحدث الرسمي المكلف للإمارة مدير العلاقات العامة والإعلام ياسين بن أحمد القاسم؛ إن القرارات تشمل تعيين عوضة بن سعيد الأحمري مديرًا عامًّا لإدارة المستشارين، ود. سلطان بن عجمي منيخر محافظًا لضمد، وموسى بن يحيى بدري مديرًا لإدارة الموارد البشرية، وأحمد بن حسين جبريل رئيسًا للجنة التعديات بالإمارة، وعبدالصمد بن علي غزواني رئيسًا للجنة الدائمة لمكافحة جرائم التقنية، وأنور بن عبده بقال للعمل بمحافظة الريث، وتريحيب بن عماش الدوسري للعمل في وكالة الشؤون التنموية، ومنصور بن زيد الداود للعمل في وكالة الحقوق، ومحمد بن إسماعيل العنزي للعمل في وكالة الشؤون التنموية، وأحمد بن خليل الشيخي مديرًا لإدارة المشتريات، وصالح بن علي آل حارث مديرًا لإدارة المستودعات.

وأكد القاسم أن التكليفات تأتي في إطار حرص أمير المنطقة ونائبه وسعيهما الدائم إلى الاستفادة من الكوادر المؤهلة وتحسين الأداء وتطوير إجراءات العمل ضمانًا لتقديم خدمات متميزة وسريعة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب المكلفون من جانبهم عن اعتزازهم بثقة سمو أمير المنطقة وما يمثله من حافز معنوي لبذل مزيد من الجهد والعطاء في مواقعهم الجديدة.