بالصور.. أمانة مكة تدرب طلاب إعلام أم القرى على خدمة العملاء

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
بالصور.. أمانة مكة تدرب طلاب إعلام أم القرى على خدمة العملاء

استقبلت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة وفداً من طلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى بمكة المكرمة، وذلك بهدف إطلاعهم على أفضل الممارسات التي تعتمدها الأمانة في العلاقات العامة وخدمة العملاء والاستفادة من التجارب في هذا المجال.

وأوضح مساعد مدير إدارة العلاقات العامة أحمد المسعودي أن استضافة الوفد الطلابي تأتي ضمن البرامج التدريبية للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالأمانة، والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز التعاون والتبادل المعرفي بهدف الاطلاع والاستفادة ونقل التجارب الناجحة، تفعيلا لدور الأمانة في دعم القطاعات التعليمية والمساهمة في إثراء مهارات وخبرات الدارسين في مختلف المجالات والتي تدفعهم لمزيد من الإبداع في مستقبلهم المهني.

وقال المسعودي: إن الوفد ضم مجموعة من طلاب قسم الإعلام، وتم تنفيذ برنامج تعريفي لهم اشتمل على زيارة ميدانية للإدارة العامة لخدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة، واطلاعهم على أقسامها المختلفة، والأنظمة الذكية، والطرق الحديثة المستخدمة في خدمة العميل، وطرق تلقي وتسديد البلاغات إضافة إلى تصميم نماذج الاستبانات وقياس رضا العملاء.

وثمن أعضاء الوفد الجهود التي تبذلها الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، آملين تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من أثر بالغ في إثراء وتنمية مهارات منسوبي القطاعات التعليمية في المملكة.