بالصور.. إصابة 5 أشخاص في حادثين متفرقين بالباحة

الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٨ مساءً
بالصور.. إصابة 5 أشخاص في حادثين متفرقين بالباحة

أصيب خمسة أشخاص بإصابات متفاوتة بين الخطرة والمتوسطة في حادثي تصادم في محافظتي المندق والمخواة بمنطقة الباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد بن منسي الزهراني أنه ورد بلاغ عن حادث تصادم في تمام الساعة 22:11 مساء يوم أمس السبت، والموقع المندق قرية حديد.

وأضاف الزهراني أنه تم توجيه فرقتين إسعافيتين حسب البلاغ لوجود عدد من الإصابات بالموقع، وعند وصول أول فرقة للموقع اتضح وجود ثلاث إصابات؛ إصابتين خطيرتين وإصابة من متوسطة إلى خطيرة، تم التعامل معها من قبل الفرقتين الإسعافيتين، حسب البروتوكولات الطبية بالموقع، مبينًا أنه تم نقلها لمستشفى المندق العام.

وأوضح أن الإصابه الثالثة نقلت من قبل الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية.

وأردف الزهراني عن وقوع حادث اصطدام مركبة بعمود أمام شرطة بطاط بمحافظة المخواه صباح اليوم الأحد في تمام الساعة 07:17 ص وتم توجيه فرقتين إسعافيه للموقع

واشار الزهراني الى انه عند وصول اول فرقه للموقع اتضح بوجود إصابتين محتجزه بداخل المركبة وتم إخراج المحتجزين من قبل فرقة الدفاع المدني وبعد ذلك تم الكشف على المصابين واتضح بوجود أصابه خطيرة تم التعامل معها حسب البروتوكولات الطبية من قبل الفرقة الإسعافية بالموقع و تم نقل المصاب لمستشفى المخواه العام . وحالة أخرى متوفيه بالموقع

وأهاب الزهراني بالمواطنين والمقيمين التعاون مع المسعفين، وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا يتم إعاقتهم عن تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني .