بالصور.. الإطاحة بـ 1052 مخالفاً أول أيام حملة وطن بلا مخالف بعسير

الخميس ١٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٥١ مساءً
بالصور.. الإطاحة بـ 1052 مخالفاً أول أيام حملة وطن بلا مخالف بعسير

أسفرت العمليات التي قامت بها الجهات المعنية بتطبيق حملة وطن بلا مخالف في عسير أمس عن الإطاحة بـ1052 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل والمطلوبين على ذمة قضايا جنائية وحقوقية.

وقد عقد مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي رئيس اللجنة الأمنية والمشرف على حملة (وطن بلا مخالف ) اليوم اجتماعًا بأعضاء الجهات المشاركة بتنفيذ الحملات الأمنية الميدانية، وتم استعراض كافة المهام والمسؤوليات لكل جهة.
وقد بدأت شرطة منطقة عسير وكافة أفرع الأمن العام المعنية في جميع شرط المحافظات بتنفيذ مهام الحملة بمشاركة كافة الجهات ذات العلاقة بكل حزم وجدية ووفق خطط أمنية متكاملة وتنسيق مستمر.

وأسفرت النتائج في اليوم الأول عن القبض على ١٠٢١ من مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية والقبض على عدد ٣١ مطلوبا في قضايا جنائية وحقوقية ومخدرات.
كما تم تحرير عدد ١٤٦٩ مخالفة مرورية وحجز عدد ٣٩ سيارة مخالفة وضبط ٣ مسدسات غير مرخصة و ٢٨ طلقة حية.
كما تم ضبط ١٢٢ قارورة عرق مسكر و ٩ من براميل العرق المسكر و ١٣٤٨ حزمة قات.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد الدباش على أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم ، تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء لأي أحد