بالصور.. الابتدائية 22 بخميس مشيط للبنات تُفعل عددًا من المناسبات العالمية

الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
بالصور.. الابتدائية 22 بخميس مشيط للبنات تُفعل  عددًا من المناسبات العالمية

فعلت الابتدائية ٢٢ بخميس مشيط للبنات عددًا من المناسبات العالمية، خلال أيام الأسبوع المنصرم، حيث تم الاحتفال باليوم العالمي لهشاشة العظام ويوم الغذاء العالمي، ضمن المناسبات العالمية يوم الأحد، بحضور قائدة المدرسة عفاف الحربي، وتحت إشراف المرشدة الصحية نورة القحطاني.

وتضمن البرنامج إذاعة ألقتها الطالبات تحدثت فيها عن تعريف الهشاشة وأسبابها وطرق الوقاية منها، كما تحدثت عن الغذاء الصحي وأهميته في الصحة العامة للجسم وعززت هذا بمقطع فيديو وصور توضيحية تركز على أهمية الغذاء الصحي للأطفال وعرض الأطعمة المفيدة والضارة، كما اشتمل التفعيل على عدة أركان من عمل الطالبات الذين بادروا بالمشاركات ومعلمات الصفوف.

وفي يوم الاثنين تم تفعيل اليوم العالمي للطفل ضمن المناسبات العالمية، تحت إشراف النشاط الطلابي والإرشاد الطلابي، وقد تم تعريف الطالبات بأهمية هذا اليوم وسبب اختياره وعرض وثائقي ومشهد شارك فيه عدد من الطالبات، وكان هناك أناشيد ومسابقات، وتم توزيع الهدايا للجميع.

وأخيرًا تم تفعيل اليوم العالمي للسكري ضمن المناسبات العالمية، أمس الأول الأربعاء، تحت إشراف النشاط الطلابي ضمن برنامج النشاط الرياضي وإعداد سلطانة العمري.

وتضمن البرنامج إذاعة ألقتها الطالبات تحدثت فيها عن تعريف السكر وأسبابه وطرق الوقاية منه وعرض باوربوينت تثقيفي وعرض الأعراض الأولية لمرض السكر وطرق العناية بمريض السكر، ثم بعد ذلك تم توزيع البروشورات التوعوية للوقاية من داء السكري، وفي الختام تم توزيع حقيبة متكاملة للطالبات المصابات بالمرض. وقد حظيت هذا الفعاليات بمتابعه المنسقه الاعلاميه بالمدرسه فاطمه ناصر.