بالصور.. فيصل بن خالد يشرف حفل تكريم قائد حرس الحدود السابق بالمنطقة

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٥ مساءً
بالصور.. فيصل بن خالد يشرف حفل تكريم قائد حرس الحدود السابق بالمنطقة

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، ظهر اليوم الأربعاء، إدارة حرس الحدود بعسير في حفل تكريم اللواء متقاعد سفر بن أحمد الغامدي.

وفور وصوله بدأ الحفل المعد بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتلا ذلك كلمة لقائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء ركن سلطان بن سعود العنزي قدم من خلالها شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على تشريفه للحفل، واهتمامه بتكريم المتقاعدين من مختلف الجهات الحكومية بالمنطقة، مبينًا الجهود التي قدمها اللواء الغامدي خلال مسيرة عمله في قيادة حرس الحدود في المنطقة خلال الفترة الماضية.

وأكد حرص المديرية في مختلف المناطق على التعاون والتكامل مع كافة الإدارات الحكومية، وعقب ذلك ألقى قائد حرس الحدود السابق بالمنطقة اللواء متقاعد سفر بن أحمد الغامدي كلمة أعرب من خلالها عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على تشريفه حفل قيادة حرس الحدود بالمنطقة، مشيدًا بدعمه المتواصل لحرس الحدود بالمنطقة، والعمل وفق توجيهاته السديدة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وفي نهاية الكلمة، قدم اللواء الغامدي شكره وتقديره لكافة منسوبي حرس الحدود في منطقة عسير على ما يبذلونه من تضحيات في سبيل الذود عن هذا الوطن الغالي والدفاع عن مقدراته، سائلًا الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على هذه الأرض المباركة وأن ينصر الجنود المرابطين على الثغور.

وفي نهاية الحفل، سلّم أمير منطقة عسير المحتفى به هدية تذكارية بهذه المناسبة، ثم قدم العديد من قادة القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به.