بالصور.. للمرة العاشرة على التوالي ضمك الأول في الملاكمة

السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٢ مساءً
بالصور.. للمرة العاشرة على التوالي ضمك الأول في الملاكمة

حقق نادي ضمك المركز الأول في بطولة المملكة التأهيلية للدرجة الأولى للملاكمة للمرة العاشرة على التوالي، التي استمرت ثلاثة أيام، واختتمت اليوم السبت على صالة مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

وتوج الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة، عبدالله محمد اليامي، فريق ضمك بكأس البطولة، بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير معتق مفلح جرمان.

وسلم اليامي لاعبي ضمك ثلاث ميداليات ذهبية وثلاثًا فضية وبرونزية واحدة، وحل نادي الترجي ثانيًا بثلاث ذهبية وفضية واحدة وأربع وبرونزية، في حين حصل نادي عكاظ على المركز الثالث بذهبيتين وثلاث فضية وبرونزية واحدة.

وحل رابعًا مركز مكة المكرمة بذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين، في حين حصل نادي سدوس على المركز الخامس بذهبية واحدة، كما حصل نادي الرائد على المركز السادس بفضية واحدة وثلاث برونزية، في حين حل مركز تدريب الاتحاد بالرياض سابعًا ببرونزيتين، ونال نادي الساحل المركز الثامن ببرونزية واحدة.

وشارك في البطولة ثمانية أندية، تنافسوا على عشرة أوزان “49 و52 و56 و60 و64 و69 و75 و81 و91 وفوق 91 كجم”.

من جهته عبر مدرب فريق ضمك للملاكمة، خالد سويدان، عن سعادته بهذه البطولة التي تسجل للنادي، مشيرًا إلى أن اللعبة تحتاج للدعم والتشجيع، ولاسيما أن هناك فئات من الشباب أصبحوا يهتمون بالملاكمة على نطاق واسع في مختلف مناطق المملكة.