بالصور.. محافظ الطائف يقف على مشاريع إدارة الطرق والنقل

الثلاثاء ٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٩ مساءً
بالصور.. محافظ الطائف يقف على مشاريع إدارة الطرق والنقل

تجول محافظ الطائف، سعد الميموني، ميدانيًّا للوقوف على مشاريع إدارة الطرق والنقل بالمحافظة والجاري تنفيذها والمتعثر منها، يرافقه مدير إدارة الطرق والنقل، المهندس ماجد الحارثي، وعدد من الجهات ذات العلاقة.


واطلع محافظ الطائف ميدانيًّا على سير طريق المطار الجديد الجاري العمل فيه وفقًا لما هو مخطط له، وشملت كذلك مشروع طريق العرفاء السيل الجديد، والذي يشكل حلقة وصل تنموية للمحافظة.

وعَقِبَ ذلك تم مواصلة الجولة لتشمل طريق الملك فهد الدائري تقاطع مخطط الوسام، موجهًا بإنهاء كافة المعوقات لهذا الطريق الحيوي والتأكيد على إنهاء هذا الأمر بشكل سريع وعاجل.


كما توجه بعد ذلك للوقوف على المرحلة الرابعة لطريق الملك فهد الدائري باتجاه طريق الجنوب واستمع إلى شرح من المهندس المشرف على تنفيذ المشروع عن هذه المرحلة وما وصلت إليه حتى الآن.

واستمرت الجولة التفقدية لتشمل الوقوف على تقاطعات طريق الجنوب “ليه”، والتي اطلع من خلالها على تفاصيل المشروع المنفذ بهذه التقاطعات.

ومن جانبه، عبر محافظ الطائف عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على كل ما يبذل ويقدم من خدمات تنموية تهدف لراحة المواطن والتسهيل عليه في كل تنقلاته.

وقدم المحافظ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ونائب أمير المنطقة على ما تجده محافظة الطائف من دعم ومتابعة لكل المشاريع التنموية في الطائف.

وتأتي هذه الجولة لمتابعة كل المشروعات التنموية والحرص على إنهائها في وقتها وبما يكفل عدم تعثر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود ودفع العمل لزيادة المعدلات الإنتاجية لإتمام جميع الأعمال، وضرورة المتابعة من قبل المهندسين والاستشاريين؛ وذلك لأهمية هذه الطرق الحيوية في محافظة الطائف.