بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد الصالحي بمحايل عسير

الأربعاء ١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٥ مساءً
بالصور.. مشهد مهيب في تشييع الشهيد الصالحي بمحايل عسير

توجهت جموع غفيرة من أهالي قرى مركز السعيدة بمحايل عسير، صباح اليوم، لمحافظة القنفذة، لاستقبال جثمان الشهيد الجندي أول، زايد بن عبده الصالحي، من منسوبي القوات المسلحة، بالحد الجنوبي، الذي استُشهد أمس بنجران.

وتقدّم المستقبلين، رئيس مركز السعيدة ومدير الشرطة، وكذلك مدير شرطة القنفذة ونائبه، وعدد من الضباط والأفراد العسكريين ومشايخ القبائل وجمع غفير من المواطنين.

وأُديت صلاة الميت على الشهيد، بجامع الإسكان الخيري بالسعيدة عقب صلاة الظهر، يتقدمهم رئيس المركز، ثم توجه المشيعون إلى مسقط رأس الشهيد بقرية ربحة، حيث تم مواراة جثمانه الثرى في مشهد مهيب.

عقب ذلك قدّم رئيس مركز السعيدة، عمر بن مشبب الشهراني تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته.

ويُعَدّ الشهيد الصالحي، الشهيد رقم 95 من أبناء محافظة محايل، والثاني الذي يقدمه مركز السعيدة وتحديدًا قريته (ربحة الصوالحة) فداء للوطن.

وكان أحد أصدقاء الشهيد قال أمس، لـ”المواطن” إن الشهيد كان يتمتع بخلق وابتسامه لا تفارق محياه، مبديًا أسفه الشديد على فقده قائلاً: “رضينا بقضاء الله وقدره، وسيظل الشهيد أحد الأبطال الذين سُيخلّدهم التاريخ؛ مدافعًا عن تراب هذا الوطن الغالي”.