بالصور.. هكذا أصبح مصيف هتلر المفضل في ألمانيا

السبت ٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:١٣ مساءً
بالصور.. هكذا أصبح مصيف هتلر المفضل في ألمانيا

طورت شركة “ميتروبول” للتسويق العقاري في ألمانيا، أحد المنتجعات السياحية الذي كان قد أمر الزعيم النازي أدولف هتلر ببنائه خلال عام 1939، غير أنه لم يستطع استكمال كافة أعماله بسبب اندلاع الحرب العالمية الثانية في تلك الحقبة.
وبحسب صحيفة “الإندبدنت” البريطانية، فإن هتلر قد أمر ببناء المنتج السياحي، والذي عرف في ذلك الوقت باسم “برورا”، إلا أن انشغاله بالحرب العالمية الثانية حال دون استكمال بنائه، مشيرة إلى أن هتلر كان يفضل هذا المكان بشكل رئيسي لقضاء عطلاته.


وتؤجر شركة “ميتروبول” الألمانية غرف المنتج في الوقت الحالي للسائحين الألمان ومن بلدان أخرى، والذين يأتوا إلى زيارة هذا الموقع لما يتمتع به من مناظر خلابة، بالإضافة إلى قيمته التاريخية التي استمدها من عشق هتلر له.


تم بناء برورا بواسطة ما يزيد عن 9 آلاف عامل، وتم تصميمه ليتسع إلى أكثر من 20 ألف شخص في آن واحد، ليكون واحداً من أكبر المنتجعات السياحية والفنادق على مستوى العالم في حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي.
وتحتوي كل غرفة على سريرين وخزانة ملابس ومغطس وحمام، كما يراعي المنتجع، الذي أمر هتلر ببنائه، العديدَ من المعايير الدولية الخاصة بالسياحة والفندقة.