بالصور.. 20 ركنًا في أسبوع ريادة الأعمال العالمي بجامعة الإمام

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤١ مساءً
بالصور.. 20 ركنًا في أسبوع ريادة الأعمال العالمي بجامعة الإمام

افتتحت، اليوم، فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله للطالبات، الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية برعاية حرم سمو أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد.

وتشتمل الفعاليات على برنامج متنوع يضم معرض رائدات المستقبل ٣، والذي يعد فرصة حيوية لعرض وتسويق مشاريع الرياديات وتواجد أكثر من ٢٠ ركنًا للرائدات، وتقديم عدد من المحاضرات المتخصصة في ريادة الأعمال، ومسابقة أفضل مشروع مشارك في المعرض، وعرض لقصص النجاح والقصص الملهمة في مجال ريادة الأعمال، وذلك على مدى أربعة أيام.

وثمّن معالي مدير الجامعة، الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، رعاية الأميرة نورة بنت محمد لافتتاح فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، مرحبًا بسموها بين بناتها الطالبات ومنسوبات الجامعة، معتبرًا ذلك دعمًا لمشاريع الطالبات وتشجيعًا لهن. وأكد معاليه أن هذا الملتقى يأتي في ظل الرعاية الكريمة، والاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله).

من جهتها أوضحت وكيلة مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، الدكتورة سوسن بنت عبدالكريم المؤمن، المشرفة على فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، أن هذه الفعاليات تأتي بتوجيهات سديدة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، تجسيدًا لاهتمام ورعاية الجامعة لطالباتها وخريجاتها، من خلال توفير بيئة مناسبة داعمة في مجال ريادة الأعمال، مؤكدة أن مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية يعمل من منطلق رؤيته ورسالته، التي تتضمن تشجيع الأعمال الريادية وتطوير أفكارها، وتحويلها إلى مشاريع اقتصادية تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني على تقديم أفضل الممارسات والخدمات لطالبات وخريجات الجامعة، وأضافت المؤمن أن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر، وإلى تشجيع الأعمال الريادية ودعمها.

وفي نهاية اليوم الأول تم تقديم هدية تذكارية لحرم سمو أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد، والتي شاركت بدورها في تكريم عدد من الجهات الداعمة والمشاركة في إنجاح الفعالية.