بعد لاتفيا.. المنتخب السعودي ينتظر مواجهة نارية

الأربعاء ٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٥ صباحاً
بعد لاتفيا.. المنتخب السعودي ينتظر مواجهة نارية

أكد الأرجنتيني إدغاردو باوزا مدرب المنتخب السعودي الأول، أن الأخضر كان قادرًا على الفوز بنتيجة أكبر من 2- 0 على منتخب لاتفيا خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم، لولا الحظ الذي وثق ضد الصقور.

وقال باوزا: إنه عمد في مباراة المنتخب السعودي إلى إعطاء الفرصة الكاملة للأسماء الجديدة من أجل تجهيز جميع اللاعبين الأساسيين والبدلاء استعدادًا لمونديال روسيا.

وشدد مدرب المنتخب السعودي أن لديه مباراة مقبلة أمام البرتغال، وهي بلا شك تعتبر أصعب من لاتفيا، لكن سنكون حاضرين بالشكل المأمول الذي يكفل تحقيق أهداف الأخضر.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره لاتفيا، بهدفين دون رد، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، ضمن تحضيرات الأخضر لمونديال روسيا 2018.

حمل الهدف الأول لصالح المنتخب السعودي، توقيع علي الزقعان في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن اللاعب مختار فلاتة من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 44.

ويخوض المنتخب السعودي الأول معسكرًا إعداديًّا، في العاصمة البرتغالية، تحضيرًا في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستشهد الظهور الخامس لصقور المملكة على مدار تاريخه.

ويسعى الجهاز الفني في المنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني باوزا، للوقوف على مستوى اللاعبين خلال معسكر البرتغال الحالي، والذي سيشهد خوض الأخضر 3 مباريات ودية، أمام لاتفيا والبرتغال وبلغاريا.