بفارق صوت واحد الشمري يفوز برئاسة بلدي الشرقية

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:١٦ مساءً
بفارق صوت واحد الشمري يفوز برئاسة بلدي الشرقية
شهدت انتخابات رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية للفترة الثانية من الدورة الثالثة أمس الأول تنافسًا قويًا على كرسي الرئاسة بين عبدالهادي الشمري، وعبدالرحمن الحمين.

وكان هذا السباق الأول من نوعه على مستوى المجالس البلدية بالمملكة من ناحية شدة المنافسة؛ حيث لم تتضح هوية الفائز إلا باللحظات الأخيرة من عملية الانتخاب، والتي على أثرها حُسمت لمصلحة عبدالهادي الشمري.

وقال المتحدث الرسمي للمجلس البلدي خالد البنعلي: إن ثلاثة أعضاء رشحوا أنفسهم لرئاسة المجلس البلدي، وانحصرت المنافسة بين عبدالهادي الشمري وعبدالرحمن الحمين، وكانت نتيجة الانتخابات تعادلهما بعدد الأصوات بواقع ثلاثة عشر صوتًا لكل منهما، ما دعى إلى إعادة انتخابهما ليتحصل بعدها “الشمري” على خمسة عشر صوتًا مقابل أربعة عشر صوتًا لـ “الحمين”، الذي بدوره كان أول المهنئين للرئيس الجديد، فيما نال العضو مبارك الهاجري منصب نائب الرئيس بعد حصوله على معظم الأصوات.

وأضاف البنعلي أن عملية الانتخابات كانت بشكل منظم وسط أجواء حميمية من قبل جميع الأعضاء الذين باركوا للرئيس ونائبه فوزهم بالانتخابات، وأبدوا تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة للمجلس البلدي.

وأضاف البنعلي أن عملية الانتخابات كانت بشكل منظم وسط أجواء حميمية من قبل جميع الأعضاء الذين باركوا للرئيس ونائبه فوزهم بالانتخابات ، وأبدوا تفائلهم بالمرحلة المقبلة للمجلس البلدي .