تحذير من أمير الشمالية: لا أقبل الخطأ بحق أي مواطن والكل تحت المسؤولية

الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٨ مساءً
تحذير من أمير الشمالية: لا أقبل الخطأ بحق أي مواطن والكل تحت المسؤولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم المواطن محمد بن سليمان الشمري زوج المواطنة التي استؤصل رحمها وأسقط جنينها لأسباب طبية ثم وقوع الخطأ الإجرائي بتسليم مستشفى رفحاء العام “الرحم” بدلاً من الجنين المتوفى، وتجاهل شكوى المواطن وما ترتب على الموضوع من ملابسات وإجراءات دفن.
واطمأن سموه على صحة المواطنة زوجة الشمري، وقال: “من المؤسف ما وقع من خطأ لا يمكن تبريره تحت أي ظرف من الظروف ولجنة التحقيق المتخصصة قد أثبتت وجود  قصور وخلل في الإجراءات الخاصة بالمستشفى، ولكن الجميع تحت النظام وسوف يحاسب كل مقصر”.
وأضاف أن كل القطاعات الصحية الحكومية والأهلية وغيرها من الجهات  ستخضع للمحاسبة في حال التقصير.

وقال سموه: أتابع بدقة كل الشكاوى ولا أقبل التجاوز بحق المواطن الكريم في أي قرية أو مركز أو محافظة ومدينة  في المنطقة.

وأضاف أن أبواب الإمارة مفتوحة لتلقي أي ملاحظة ومظلمة وشكوى، وهذه توصيات القيادة وأنا منفذ لها، منوها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله  – للقطاع الصحي وكافة القطاعات من اهتمام ودعم.

من جانبه، تقدم المواطن الشمري بالشكر الجزيل لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على اهتمامه وعنايته ومتابعته لموضوع الشكوى من خلال تشكيل لجنة متخصصة.
وقال الشمري: لقد أنصفتنا اللجنة المشكلة بأمر سمو الأمير وأعطتنا حقنا كاملا من خلال محاسبة المقصرين وعزائي في الموضوع وقفة سموه إلى جانبنا وإنصافه لنا واهتمامه وقربه من الجميع.

ووجه أمير الشمالية بتقديم دعم مالي للمواطن الشمري.