تركي آل الشيخ يُثير الجدل بصورة ناصر الجوهر والأسطورة الهلالية

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٩ مساءً
تركي آل الشيخ يُثير الجدل بصورة ناصر الجوهر والأسطورة الهلالية

قام رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، بنشر صورة ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الأسبق، والأسطورة الهلالية سامي الجابر، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول قصده من هذا الأمر.

واكتفى تركي آل الشيخ بنشر صورة ناصر الجوهر عبر موقع التدوينات القصيرة، ولم يُعلق بأي كلمة عليها؛ ما آثار فضول المتابعين الذين أبدوا رغبتهم في معرفة الهدف وراء هذه الصورة، خاصة أنه جاء بعد إقالة المدرب إدجاردو باوزا.

ولم تكن صورة ناصر الجوهر الوحيدة التي نشرها رئيس هيئة الرياضة على “تويتر”، حيث نشر صورة الأسطورة الهلالية سامي الجابر، ولم يُعلق عليها بأي كلمة أيضًا.

وبعد صورتي ناصر الجوهر والأسطورة الهلالية، نشر تركي آل الشيخ، صورتين للمدربين الوطنيين محمد الخراشي وحمود السلوة، ولم يُعلق عليهما أيضًا.

وكان ناصر الجوهر في وقت سابق، هو المدرب البديل في حالة إقالة المدير الفني للمنتخب السعودي، ودائمًا ما يلجأ إليه إداريو الأخضر لتحمل هذه المسؤولية.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إنهاء ارتباطه بالأرجنتيني باوزا، بعد عملية تقييم شاملة، للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على الأخضر، وخاض خلالها 5 مباريات ودية.

ويعكف الاتحاد السعودي لكرة القدم حاليًّا، للتعاقد مع مدرب جديد يلبي التطلعات، بما يواكب المرحلة الراهنة التي يستعد خلالها الأخضر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد المسافر

    تفرقة وعنصرية لا معنى لها بين ابناء الوطن !! اين عميد المدربين السعوديين خليل الزياني من التكريم وهو من افتتح بطولات المملكة الخارجية بأكبر بطولة حتى الآن وهي كأس آسيا 1984 م ،، ما هكذا رد الجميل لأبناء الوطن المخلصين المتفوقين !!