تطبيق دوري بلس يوجه رسالة نارية.. والجماهير ترد

السبت ١١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٠ مساءً
تطبيق دوري بلس يوجه رسالة نارية.. والجماهير ترد

تفاعلت الجماهير السعودية، مع الرسالة التي أطلقها تطبيق دوري بلس للتأكيد على تقديم أفضل خدمة مجانية للشارع الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وقال تطبيق دوري بلس عبر موقعه الرسمي، شكراً لكل من عمل وتعب واجتهد، شكراً لكل من ساند وشجع ودعم، لم نبخل لحظة بجهدنا، والقادم بإذن الله أجمل، كلمات الشكر لا توفيكم حقكم.

وأبدت الجماهير السعودية رضاها عن الخدمة التي يقدمها تطبيق دوري بلس سواء في المسابقات المحلية أو مواجهات الأخضر الأول تحضيراً لمونديال روسيا 2018، مطالبة في الوقت ذاته السير بخطى ثابتة نحو الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وينقل تطبيق دوري بلس جميع مباريات المنتخب الأول الودية، بعدما وقّع  رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، قد اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية.

تقوم شركة الاتصالات السعودية، بموجب العقد الجديد عبر تطبيق دوري بلس، بنقل جميع مباريات المنتخب الوطني الأول الودية مجاناً لجميع عملاء شبكات الاتصالات السعودية.

ويستعد المنتخب السعودي حالياً لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما حجز مقعده بالمونديال للمرة الخامسة في تاريخ صقور المملكة، عقب الفوز على اليابان 1-0 في الجولة الأخيرة بالتصفيات الآسيوية.