تعرّف على تصنيفات المنتخبات قبل قرعة كأس العالم 2018 روسيا

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٩ مساءً
تعرّف على تصنيفات المنتخبات قبل قرعة كأس العالم 2018 روسيا

لا صوت يعلو على صوت قرعة كأس العالم 2018 روسيا المُقرر إقامتها، يوم غد الجمعة، بقاعة الحفلات الموسيقية في قصر الكرملين بالعاصمة موسكو.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من قبل أن التصنيف الشهري للمنتخبات في شهر أكتوبر الماضي، سيُحدد مستوى المنتخبات في قرعة كأس العالم 2018 روسيا التي ستبدأ فعالياتها، غدًا، في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء في التصنيف الأول منتخبات روسيا، ألمانيا، البرازيل، البرتغال، الأرجنتين، بلجيكا، بولندا وفرنسا، أما فرق المستوى الثاني في قرعة كأس العالم 2018 روسيا ستكون، إسبانيا، البيرو، سويسرا، إنجلترا، كولومبيا، المكسيك، أوروجواي وكرواتيا.

المستوى الثالث في قرعة كأس العالم 2018 روسيا يتكون من، الدنمارك، إيسلندا، كوستاريكا، السويد، تونس، مصر، السنغال وإيران، فيما تتواجد منتخبات صربيا، نيجيريا، أستراليا، اليابان، المغرب، بنما، كوريا الجنوبية والسعودية، في المستوى الرابع.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على مراسم قرعة كأس العالم 2018 روسيا كل من، نجم المنتخب الإنجليزي السابق، جاري لينكر، هداف مونديال 1986، والصحافية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا.

وسيُشارك في عملية سحب كرات قرعة كأس العالم 2018 روسيا كل من، دييجو مارادونا، كافو، فابيو كانافارو، كارليس بويول، لوران بلان، جوردون بانكس، دييجو فورلان، بالإضافة إلى أسطورة الكرة الروسية نيكيتا سيمونيان، البالغ من العمر 91 عامًا.

يُذكر أن قرعة كأس العالم 2018 روسيا لن تشهد تواجد منتخبين من نفس القارة في نفس المجموعة، باستثناء قارة أوروبا التي تسمح قوانين ولوائح “فيفا” بتواجد منتخبين منها في مجموعة واحدة، لتأهل 14 منتخبًا منها.