تغريدة للرئيس الأميركي تثبت ذلك.. ولي العهد يتصدر اهتمام ترامب

الخميس ٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٢٤ مساءً
تغريدة للرئيس الأميركي تثبت ذلك.. ولي العهد يتصدر اهتمام ترامب

نشر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغريدة تضمنت صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على صدر صحيفة “فايننشيال تايمز” البريطانية، والتي كانت تغطي أخبار حملته ضد الفساد، والتي أدت إلى توقيف العشرات من المسؤولين والأمراء على ذمة قضايا فساد.

وكان الغرض الرئيسي لنشر الصورة، هو تهنئة مجموعة من مؤيديه بحلول عام على توليه مهام رئاسة الولايات المتحدة، لا سيما وأن تلك المجموعة كان لها بالغ الأثر على تشجيع المواطنين، وبصورة خاصة الطلاب على انتخاب ترامب في الاستحقاق الرئاسي الأميركي نوفمبر الماضي.

وسرعان ما أعيد التغريد بهذه الصورة، ولكن تحت عنوان مختلف، لا سيما بعد ظهور ولي العهد على صدر إحدى الصحف البريطانية المرموقة، والتي يعتمدها الرئيس الأميركي ترامب ضمن مجموعته المفضلة للصحف العالمية، والتي يتابع أخبارها بشكل مستمر.

وأكدت الصورة التي نشرها الرئيس الأميركي بما لا يضع مجالاً للشك، تأييد ترامب الواضح لحملة السعودية  ضد الفساد، والتي دعمها الرئيس الأميركي بتغريدة عبر خلالها عن ثقته في تحركات خادم الحرمين و ولي العهد في إطار مكافحة الفساد، كما أشار في تغريدة أخرى إلى أن المسؤولين الموقوفين قد نهبوا المملكة لسنوات طويلة.