توقيف 5 أشخاص بينهم أمير بعد الفيديو .. مضاربة أشهر فيها السلاح

الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٣ مساءً
توقيف 5 أشخاص بينهم أمير بعد الفيديو .. مضاربة أشهر فيها السلاح

شهدت العاصمة الرياض بالأمس مضاربة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية أمام إحدى المدارس الأهلية؛ ما تسبب في حالة من الرعب والهلع بين الطلاب ومرتادي الطريق.

وأظهر مقطع فيديو متداول مشادة بين مجموعة الأشخاص بينهم أمير أمام المدرسة تطورت إلى اشتباك بالأيدي والعصي، وما لبث أن استعان أحد الأشخاص ، بآخرين بحوزتهم سلاح رشاش أشهروه في وجه آخرين.

وكانت شرطة منطقة الرياض قد أعلنت ضبط خمسة أشخاص بعد مضاربة جماعية بالأسلحة النارية، أمام إحدى المدارس شمال العاصمة .

وقامت الشرطة بتوقيف الأمير ومرافقه بعد قيامهما بتجاوزات ومخالفة للقوانين وحمل المرافق لسلاح رشاش وإشهاره على عدد من الأشخاص أمام مدرسة أهلية شمال الرياض، ثم مغادرتهما بسيارة لا تحمل لوحات نظامية.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، في بيان له أمس الأربعاء، أن غرفة عمليات دوريات الأمن تبلّغت عن وقوع مضاربة جماعية أمام إحدى المدارس، وتبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار، واستعان أحد الطرفين بآخرين وتولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش.

وأضاف الميمان أن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار (أربعة مواطنين ووافد من الجنسية السودانية) وضبطهم مع سلاح الجريمة، وهي مستمرة في العمل على ضبط كل مَن يظهر أن له صلةً بهذه القضية، وتم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال التحقيقات.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    نحن في حضرة سلمان الحزم