جهاز الشفط يتسبب بإعاقة كاملة لطفلة في شرورة

الأحد ٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٩ مساءً
جهاز الشفط يتسبب بإعاقة كاملة لطفلة في شرورة

لحظة ميلاد الطفل الأول تتميز بالكثير من المشاعر المتداخلة بين الخوف والقلق والفرحة، لكن الإهمال الطبي أحال فرحة أحد الأشخاص بمولودته الأولى إلى حزن بعدما أصيبت بالإعاقة.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشر والد الطفلة عبدالله قاسم الجعيدي قضيته لعله يجد من يسمع صوته.
وقال الجعيدي :” إن طبيب النساء والولادة في مستشفى شرورة العام أثناء توليد زوجته استخدم جهاز الشفط خمس مرات متتالية دون أن يأخذ موافقته مما تسبب للطفلة بالعمى وتكسير الجمجمة مع عدم قدرتها على السمع، كما نتج عن ذلك تشنجات وارتخاء في الأعصاب وعدم القدرة على الحركة أو الانتباه.
وأضاف الجعيدي أنه تم تحويله إلى مستشفيات نجران ولَم يجد العلاج المناسب لها وتم تحويله إلى مستشفى الملك خالد لإجراء عملية في العيون ولأن الطاقم العلاجي متوفر في مدينة الملك فهد الطبية تم رفض الحالة في برنامج إحالتي بسبب أنه دون هوية ويحمل تصريح تجول ولديه رقم معاملة في الأحوال المدنية.

وعبر الجعيدي عن أمله في أن يصل صوته لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ليوجه برعاية ابنته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الورده الحمراء

    حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبر اهله

  • استشارى الاطفال

    هذه الطفلة مصابة بمرض فى الجينات اسمه متلازمة ستيرج وبر ويسبب وحمة فى الوجه واصابة العين بمياه زرقاء وتشنجات ونقص فى الاوكسيجين بالمخ يؤدى الى ضعف او شلل فى عضلات الجسم وهذا كله ليس له اى علاقة بااولادة

  • استشارى الاطفال

    هذه الطفلة مصابة بمتلازمة ستيرج وبر وهو عبارة عن خلل بالجينات عند عمر ٦ اسابيع داخل الرحم وهو عبارة عن وجود وحمةعلى جانب الوجه وحول العين ومياه زرقاء بالعين ونقص الأوكسجين بالمخ يسبب تشنجات وضعف أو شلل لعضلات الجسم وليس له أى علاقة بالولادة

  • شيماء

    كيف اقدر اتواصل مع استشاري الاطفال المذكور رده بالاعلى ،، وشكرا ..

  • غير معروف

    الله يشفيها ويعين اهلها