ديوان المظالم يُطلق خدمة “تواصل” لتعزيز التواصل مع المستفيدين

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٠ صباحاً
ديوان المظالم يُطلق خدمة “تواصل” لتعزيز التواصل مع  المستفيدين

أطلق ديوان المظالم، صباح اليوم، خدمةً تفاعليةً جديدةً عبر تخصيص حساب ( تواصل ـ ديوان المظالم ) @BOGCARE على منصة “تويتر” للتواصل الفعّال مع المستفيدين.

ويهدف إنشاء وإطلاق الحساب إلى استقبال كافة الاستفسارات من المتابعين، وأيضاً التواصل المباشر مع المستفيدين لخدمات ديوان المظالم.

وتعتني هذه الخدمة، بالإضافة إلى ما سبق، بتلقي الاستفسارات والمقترحات والآراء من عموم المهتمين؛ من أجل الوصول إلى تقديم خدمات أفضل للكافة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة بناءً على توجيهات رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف؛ حرصاً على تمكين المستفيد من إيصال صوته واستفساره وآرائه للمسؤولين بالديوان ومحاكمه؛ ما يسهم في تقديم خدمة ذات جودة عالية.

الجدير بالذكر أن ديوان المظالم سبق أن أطلق قبل ما يزيد عن عامين حسابه الرسمي على منصة تويتر من خلاله ينشر الديوان عدداً من المبادرات التعريفية كمبادرة #نشر، والتي تُعنى بإثراء الساحة بالمعرفة القضائية المتخصصة بعددٍ من التصاميم الميسرة لعددٍ من الإجراءات النظامية، وأيضاً نشر الأحكام القضائية النهائية.

كما يتضمن نشر الأخبار ذات العلاقة بالمنجزات وأعمال ديوان المظالم، ويأتي تدشين حساب (تواصل) اليوم كرافدٍ مهم للحساب الرئيسي يُعنى بإدارة التواصل المثمر مع المتابعين.

يأتي ذلك تنفيذاً لمبادرات ديوان المظالم الاستراتيجية بتعزيز التواصل مع المستفيدين من خلال تعزيز التشاركية، وأيضاً تقديم المعلومة القضائية بيسرٍ لطالبها.‎