رافائيل سيلفا: أتشوق للآسيوية رغم قوة الهلال

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٣٢ مساءً
رافائيل سيلفا: أتشوق للآسيوية رغم قوة الهلال

أكد البرازيلي رافائيل سيلفا، مهاجم فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، أنه متشوق للفوز بدوري أبطال آسيا، بعد التعادل 1-1 أمام الهلال في مباراة ذهاب الدور النهائي يوم السبت الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وقال مهاجم أوراوا: إن إصابته التي تعرَّض لها في مباراة الذهاب، لن تؤثر على فرصته باللعب الأسبوع المقبل، وسيكون جاهزاً من أجل مباراة الإياب، التي يأمل خلالها حصد الآسيوية.

وأضاف رافائيل سيلفا أن الهلال فريق جيد للغاية، ولديه لاعبون موهوبون يمتلكون القدرة على حسم المباراة، وخاصة أن أوراوا عانى كثيراً؛ لأن الهلال حافظ على الكرة بصورة جيدة وكانت نسبة سيطرته أعلى خلال المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للحلول ضيفاً على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، يوم السبت المقبل، في إياب الدور النهائي بدوري أبطال آسيا، لتحديد بطل نسخة 2017.

وغلب التعادلُ الإيجابي 1-1، على أحداث مباراة الهلال ضد أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، 2017 على ملعب الدرة في العاصمة السعودية الرياض.

ويحتاج الزعيم إلى الفوز في مباراة الهلال ضد أوراوا بأي نتيجة في مباراة الإياب، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، للتتويج باللقب القاري خلال لقاء الإياب.