سلطان السيف لـ”المواطن”: الهلال ما زال الأفضل محليًّا.. ومن صفوة أندية القارة

السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٤ مساءً
سلطان السيف لـ”المواطن”: الهلال ما زال الأفضل محليًّا.. ومن صفوة أندية القارة

أكد الإعلامي الرياضي سلطان السيف، أنّه على الرغم من حالة التفاؤل والهدوء الذي كان عليه الهلاليون طيلة الفترة الماضية والإعداد بشكل مثالي لمواجهتي النهائي، إلا أنّ هذا لم يكن كافيًا لتحقيق اللقب للأسف.

وأضاف السيف، في تصريح خاص لـ”الموطن“: “كان من الممكن تسجيل الأفضلية بشكل كبير منذ مواجهة الذهاب في الرياض والاستفادة من الدعم الجماهيري، لكن الاستعجال كالعادة كان سيد الموقف، وهذا أمر لا يمكن للإدارة أو حتى المدرب التحكم به”.

ورأى أنّه عندما تبدأ المباراة من الصعب على المدرب أو الجهاز الإداري التحكم بتصرفات اللاعبين، لذلك كان الاستعجال في الرياض سببًا رئيسيًّا في الذهاب إلى اليابان بحظوظ ضعيفة، علاوة على تعرض البرازيلي إدواردو والسوري خربين لإصابتين في أول الدقائق من المواجهتين وربما يكون هذا بإيعاز من المدرب الياباني لتقليم أظافر الهلال.

وأضاف أنّ لاعبي الهلال لم يتمكنوا من فرض سيطرتهم وتقديم أنفسهم بصورة أفضل من منافسهم، لكن الفريق الياباني لعب على أخطاء لاعبي الهلال الفردية وسوء تصرف بعض اللاعبين مثل سالم الدوسري الذي كان أحد أسباب انفلات الأمور وخروجها عن السيطرة بعد تصرفه غير المبرر.

وأشار إلى أنه من الطبيعي أن يكسب أو يخسر الهلال فهذه كرة القدم، وهذا ما يجب أن يعيه مدرج الهلال، فالهلال عانى كثيرًا في المواسم الماضية من خروجه الآسيوي، وانعكس ذلك على مستوياته في البطولات المحلية، وأخشى ما أخشاه أن يتكرر نفس السيناريو ويفقد الهلاليون مكتسباتهم التي تحققت طيلة الفترة الماضية، فالزعيم لا يزال هو الأفضل محليًّا ومن صفوة فرق القارة والفرص متاحة لتحقيق البطولة، ولا يجب أن يتوقف الهلاليون عند هذه الخسارة، ولابد من أن يدرك محبو الهلال ذلك قبل كل بقية عناصر المنظومة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المظلوم نيشيمورا

    ههههههه سدني + اوراوا + نيشيموار = صعبة قويه هههههههه قال الافضل هههههه خلكم في اوهامكم يالطواقي انتم ومطبلينكم برااااااا