شاهد.. الأسماك تفضح حقيقة ترامب

الإثنين ٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٤ مساءً
شاهد.. الأسماك تفضح حقيقة ترامب

سلطت وسائل إعلام دولية الضوء على واقعة إطعام الرئيس الأميركي دونالد ترامب للأسماك برفقة رئيس الحكومة اليابانية شينزو آبي، وذلك خلال الزيارة التي يخوضها ترامب في الوقت الحالي باليابان، ضمن جولة موسعة في عدد من الدول الآسيوية.
ونشرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، مقطع فيديو يظهر ترامب برفقة آبي يطعمان السمك في الحوض المخصص له بالقصر الرئاسي في طوكيو، وذلك باستخدام إناء وملعقة، إلا أن الفيديو أظهر الرئيس الأميركي، الذي استخدم تلك الأدوات لمرتين لإطعام الأسماك، في حالة من الملل، الأمر الذي دفعه لسكب كامل المواد الغذائية للأسماك في الحوض.
وشهدت الواقعة سخرية وتعليقات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان أغربها عندما قامت إحدى المستخدمات على موقع “فيسبوك”، بالتأكيد على أنه “لا غرابة في ذلك، فأنا أُطعم أطفالي بنفس الطريقة”.
وقال بعض المستخدمين إن “ترامب قام بتقليد نفس البروتوكول الذي فعله رئيس الحكومة اليابانية، عندما استغنى عن الملعقة وقام بكسب الطعام مباشرة في الحوض، كما أكد البعض أن استغراق الأمر لمزيد من الوقت لنفاذ طعام السمك من الإناء الخشبي، هو ما دفع ترامب لسكبه بكامله في الحوض.
يذكر أن الرئيس الأميركي يخوض جولة موسعة في البلدان الآسيوية، يأمل خلالها في وضع سياسات اقتصادية وسياسية مع تلك الدول، لتكون أساس العلاقات مع الولايات المتحدة الأميركية، لا سيما وأن تلك الجولة تضمنت دولاً عظمى مثل الصين، وحلفاء واشنطن على غرار اليابان وكوريا الجنوبية.

https://www.facebook.com/TheIndependentOnline/videos/10155422898591636/

إقرأ المزيد