شاهد.. الملك يعزي الأمير طلال في وفاة الأميرة مضاوي

الأربعاء ٢٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٤ مساءً
شاهد.. الملك يعزي الأمير طلال في وفاة الأميرة مضاوي

عزّى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، شقيقه الأكبر الأمير طلال بن عبدالعزيز، في وفاة شقيقتهم الأميرة مضاوي بنت عبدالعزيز.

وبيّنت صور متداولة على نطاق واسع مساء الليلة ، الملك سلمان وهو يقبل يد الأمير طلال في مشهد  ينم عن احترام وتقدير الملك لشقيقه الأكبر، وتواضعه غير المستغرب.

وانتقلت صاحبة السمو الملكي الأميرة، مضاوي بنت عبدالعزيز آل سعود إلى رحمة الله وصلى عليها الثلاثاء الموافق 10 / 3 / 1439هـ ، بعد صلاة العشاء بالمسجد الحرام في مكة المكرمة.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عزوز المصري

    هذة اخلاق الملوك وصورة للتاريخ الله يديم المحبة والعزة لهم

  • د.سعاد العمري

    هذا هو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله
    لا يقصر في واجب ويسعى في عمل الواجب ربي يطيل عمره وبحمده بوافر الصحة والعافية
    فأحسن الله عزاءكم وعظم أجرهم في الفقيدة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت عبدالعزيز تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

  • سعدشعلان

    اللهم اعزهم بعزك ياجبار

  • أ.د.محمد أحمد الطيب

    إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحمها واغفر لها وأدخلها مدخلا كريما.. وزاد هذا الرجل العظيم – الذي أحبه – الملك سلمان عزة وتواضعا، وجعله زخرا للعروبة والإسلام مع رؤساء العرب والمسلمين وعلى رأسهم رئيسنا الحبيب فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أدام الله عزه ومتعه بالصحة والعافية وحفظه من كل سوء وحفظ الله مصر والمملكة من كيد الكائدين وجعل كيد من يعاديهم في نحورهم.. اللهم آمين يارب العالمين..