صدمة في الهلال بسبب صليبي إدواردو

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٢ مساءً
صدمة في الهلال بسبب صليبي إدواردو

أُصيب الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، بصدمة نتيجة إصابة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر.

أعلن نادي الهلال عن إصابة اللاعب البرازيلي، عبر حسابه الخاص “تويتر”، وقال: “أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي كارلوس إدواردو، في العاصمة اليابانية طوكيو، تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي”.

وأضاف: “وكان الكشف المبدئي الذي خضع له إدواردو على يد طبيب الفريق الجزائري أعمر مهدان، قد أظهر وجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي، إلا أن الجهاز الطبي في الفريق فضل إجراء فحوصات طبية دقيقة فور وصول بعثة الفريق مساء يوم أمس الاثنين إلى طوكيو”.

وتابع الهلال عبر “تويتر”: “هذا وتقرر أن يجري إدواردو عملية جراحية على موضع إصابته في البرازيل على يد الطبيب Rene Abdalla، على أن يعود اللاعب إلى الرياض، لاستكمال إجراءات سفره للبرازيل”.

وكان إدواردو قد تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة الهلال وأوراوا الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.