“صفقة سوبر” داخل قلعة الكامب نو في الانتقالات الصيفية

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٦ مساءً
“صفقة سوبر” داخل قلعة الكامب نو في الانتقالات الصيفية

أفادت مصادر مقربة من نادي برشلونة، أنباء عن إتمام صفقة تُعد هي الأفضل خلال هذا الموسم للفريق الإسباني.

و كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، عن اقتراب الفريق الكتالوني من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وأدى فشل المفاوضات مع فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، للبحث عن صفقة “سوبر” لتدعيم صفوف فريق برشلونة، الذي قدم مستوى منخفضًا الموسم الماضي، ما دفع البعض لوصفه بـ”الكارثي”.

وذكرت الصحيفه الإسبانية، أن إدارة الفريق الإسباني كانت تنوي التعاقد مع أنطوان جريزمان الموسم الماضي، ولكن الأمور المادية وقفت حائلًا أمام إتمام الصفقة، وذلك بسبب طلبات أتلتيكو.

وأسهمت الظروف السيئة التي يعيشها اللاعب داخل صفوف أتلتيكو ورغبته في الرحيل، إلى سعي إدارة برشلونة لضم اللاعب الفرنسي، حيث سيتراجع الشرط الجزائي في عقده إلى 100 مليون يورو.

ويرى المدرب إرنستو فالفيردي، أن صفقة جريزمان ستكون أفضل تدعيم لصفوف الفريق، بجانب الثلاثي ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي، حيث يتمتع اللاعب الفرنسي بالخبرة المطلوبة التي تساعد برشلونة.

يُذكر أن الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، صاحب الـ26 عامًا، لعب 9 مباريات مع فريق أتليتكو مدريد، ونجح في إحراز هدفين وحصل على 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة.