طهران تطلب التبرعات لمرتزقتها في سوريا !

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
طهران تطلب التبرعات لمرتزقتها في سوريا !

يلعب نظام الملالي، على وتر القضية الفلسطينية، لاستنزاف جيوب شعبه الفقير أصلًا، زاعمًا أنّه يحتاجها في تجهيز المدافعين عن الأقصى الشريف، في حين ينتشر المرتزقة في سوريا إبادة وقهرًا للشعب المدني الأعزل هناك، دفاعًا عن نظام بشار.

ويأتي ذلك، في حين كشف رئيس اللجنة الإغاثية، برويز فتاح، أنّ أكثر من 11 مليون شخص يعيشون تحت خط الفقر في إيران، مؤكّدًا أنَّ “الأرقام في تزايد بسبب الأزمة الاقتصادية التي تتعرض لها البلاد”، مبيّنًا أنَّ “اللجنة تقدم مساعدات إلى مليون و600 ألف أسرة، ما يعادل 20% فقط من الفقراء في إيران، بينما لا يزال نحو 11 مليونًا يعيشون في الفقر المدقع”.

الإيرانيّون يبيعون أعضاءهم والحكومة تبحث عن دعم للمرتزقة!!

وفي حين كشف منشور متداول، عن حملة تبرّعات جديدة، تطلب من خلالها حكومة الملالي، من الطلبة في المدارس، التبرّع للمقاتلين الشيعة، الذين صاروا في أزقة دمشق وحواري المدن السورية كافة منتشرين، بغية وأد الثورة السورية، ينتشر الإيرانيّون الفقراء، في المقابر التي تحوّلت إلى منازل لهم.

وتدفع الحاجة بالفقراء الإيرانيين إلى بيع كُلاهم، للأثرياء في إيران ومسؤولين في النظام الملالي، الذين يعانون من مشاكل صحية، مقابل مبالغ مالية ضئيلة.

ويشكو المواطن في إيران من الأزمات المالية، على خلفيّة سداد تكاليف التعليم والصحة، إضافة إلى تراكم الديون وثقلها على كاهله، فيلجأ المواطن إلى بيع أعضاء جسده، دون مبالاة بحياته عقب عملية الاستئصال.

الفقراء في إيران يبيعون أطفالهم:

وفي السياق ذاته، تنتشر بصورة غير مسبوقة، ظاهرة “بيع الأطفال” في إيران، حتى أصبحت تجارة رائجة ومربحة، لا يعاقب عليها القانون الإيراني، لم يسلم منها حتى الأجنة في بطون أمهاتهم، الأمر الذي يعكس الواقع المرير، الذي يعيشه الشعب الإيراني، ويضعه دومًا تحت طائلة العذابات، من أجل تحقيق حلم الخميني، بتصدير ثورته إلى العالم، والاستحواذ على العقول البشرية، بالمذهب الاثنا عشري، الذي ينتظر عودة الإمام المختفي منذ 12 قرنًا، زعمًا منهم أنَّهم خلفاؤه في الأرض لحين عودته من الاختفاء!!