عربة الأحوال تجوب القطاعات الحكومية والخاصة

الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٣ مساءً
عربة الأحوال تجوب القطاعات الحكومية والخاصة

بدأت الأحوال المدنية في تقديم خدماتها لمنسوبي ومراجعي مستشفى قوى الأمن في الدمام منذ يوم أمس (الأحد)، كما تنهي اليوم تقديم خدماتها في المستشفى السعودي الألماني بحائل، وتنتقل منذ يوم غد (الثلاثاء) إلى المبنى الرئيسي لشركة الاتصالات السعودية في حائل لتقديم خدماتها حتى يوم الخميس المقبل.

من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن العربة المتنقلة تقدم كافة خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى استخراج سجل الأسرة، وتعديل المهن والعديد من الخدمات.

وأكد الجاسر أن الهدف من تسيير الوحدات المتنقلة هو خدمة منسوبي القطاعات ومراجعيها في أماكن عملهم، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على مكاتب الأحوال المدنية وخدمة أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

الجدير ذكره أن العربة المتنقلة للأحوال المدنية قدّمت خدماتها خلال الفترة الماضية في العديد من القرى والمحافظات التي تخلو من مكاتب الأحوال المدنية، إضافة إلى القطاعات الحكومية والخاصة في مختلف مناطق المملكة.

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فايز

    لماذا نطولها وهي قصيرة ..
    لو كان هناك ارادة حقيقية للتسهيل على المراجع لتم الاستغناء عن كثير من الاجراءات والمراجعات التي تشبه الزائدة الدودية الملتهبة ..العالم اصبح بكبسة زر يستطيع ان ينفذ كل مراجعاته دون الحاجة لمغادرة منزلة او مقر عمله