فشل برشلونة وحسم بايرن ميونيخ ضمن أبرز أرقام دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٨ مساءً
فشل برشلونة وحسم بايرن ميونيخ ضمن أبرز أرقام دوري أبطال أوروبا

يُقام، اليوم الأربعاء، بقية مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بـ8 مواجهات، أبرزها مباراتا برشلونة ويوفينتوس، وبايرن ميونيخ وأندرلخت.

وكشف حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أبرز أرقام الأندية التي ستلعب اليوم في دوري أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة في الفوز في 8 من المباريات العشر التي لعبها خارج أرضه أمام فرق إيطالية في مرحلة مجموعات دوري الأبطال، حيث تعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين.

سجل أهداف تشيلسي السبعة الماضية خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا لاعبون مختلفون، ووصفه أوبتا بـ”التنوع”، وتجنب روما الخسارة في أول 4 مباريات من المجموعة لأول مرة له في دوري الأبطال، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما.

لم يتعادل بايرن ميونيخ في آخر 29 مباراة لعبها في مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 23 مباراة، وخسر 6 مواجهات فقط، ووصفه حساب الإحصائيات الشهير بـ”الحسم”.

حقق باريس سان جيرمان الرقم القياسي لعدد الأهداف في أول 4 مباريات من المجموعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 17 هدفًا، كما أنه لم يخسر في آخر 12 مباراة لعبها في مرحلة المجموعات، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 لقاءات.