فيديو آل الشيخ لرئيس الأهلي : الموس على كل الرؤس .. اضبط الأمور أو استقيل

السبت ١١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٠١ صباحاً
فيديو آل الشيخ لرئيس الأهلي : الموس على كل الرؤس .. اضبط الأمور أو استقيل

تمنى لو أنَّ اللبيب بالإشارة يفهم، إلا أنَّ البعض، أخذ على عاتقه مسؤولية تغذية التعصب، وردود الفعل الانفعالية، بعدما فشل في الرد على الحقائق التي كشفتها هيئة الرياضة بقيادة تركي آل الشيخ، في شأن قضية اللاعب في النادي الأهلي العويس.

آل الشيخ شدد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أكشن يا دوري، مساء الجمعة، على أنَّ الرياضة السعودية “خط أحمر” والأمير سلطان بن فهد كان طيبًا ضد بعض التجاوزات لكنني لن أكون كذلك، مضيفًا: “لم أكن أريد أن أصل لهذا المستوى من الوضوح واللبيب بالإشارة يفهم ولكنهم لم يفهموا”.

وأوضح آل الشيخ أنّه “أنا لم أوقع مع لاعب بطريقة دق الخشوم، وغصبًا عنه، ولم أقم بإهانة فريقه بذلك، وفي هيئة الرياضة، لن نقبل أي إهانة للمؤسسات الرياضية، وسنتخذ الإجراءات القانونية ضدها، ولن يهزنا أي وسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وفي رسالة وجهها إلى  رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ، قال: “إذا أردت أن تبقى على رئاسة النادي سندعمك، لكنك تحتاج للسيطرة على مركز ناديك الإعلامي، فالمسألة ليس إهانة لأشخاص ولكنها حق لكيان وأشخاص، ولن نسمح بأي تجاوزات بعد اليوم، (الموس على كل الرؤوس)”.

وأكّد رئيس هيئة الرياضة أنَّه “سيكون هناك وجه آخر لهيئة الرياضة بعد الاستعانة بأحمد الفهد ضد الرياضة السعودية”، مردفًا: “أقول للمتجاوزين، أنتم وأحمد الفهد أصغر من أن تفعلوا شيئًا ضد الرياضة السعودية”.

وأعلن آل الشيخ عن رشوة داخل معسكر المنتخب، وأخذ لاعب بطريقة “دق الخشوم”، مشيرًا إلى أنَّ “عتب الأهلاويين لا يجب أن يكون عليّ أو على عادل عزت، بل على من اخترق معسكر المنتخب، وسافر بالعويس للخارج”.

وأشار إلى أنَّ “الأمير فهد بن خالد لا يتحمل ما يحدث بالنادي الأهلي، لكنه يحتاج لضبط الأمور داخل النادي، فالأهلي في قضية العويس تمت إدانته بشكل كامل”.

ووجّه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ رسالة إلى الجماهير الأهلاوية، دعاهم فيها إلى انتقاد من ورط ناديهم وليس غيره، محذّرًا من أنَّ “هيئة الرياضة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الإساءات”.

 شاهد الفيديو :