كلوب: هذا ما نريده من محمد صلاح مع ليفربول

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
كلوب: هذا ما نريده من محمد صلاح مع ليفربول

أكد يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أن المحترف المصري محمد صلاح قدم مباراة كبيرة أمام ستوك سيتي رغم دخوله اللقاء كبديل.

وقال مدرب ليفربول: إن محمد صلاح كان رائعاً بالطبع، من الصعب أن تؤدي هكذا في هذه الأجواء الباردة حين تدخل المباراة كبديل، ورغم ذلك سجل هدفين رائعين، وهذا هو ما نريده.

وحقق محمد صلاح، لاعب ليفربول، رقماً قياسياً مع الريدز بعدما قاد فريقه، أمس الأربعاء، للفوز على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 14 بالدوري الإنجليزي.

وقالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات: إن محترف ليفربول محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 17 في مختلف المسابقات مع الريدز هذا الموسم، متفوقًا على جميع نجوم الدوري الإنجليزي.

وسجّل محمد صلاح مع ليفربول 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي؛ ليصبح الهداف الأول للدوري الإنجليزي 217-2018، متفوقًا على هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير بفارق هدفين.

وفي دوري أبطال أوروبا سجل محمد صلاح مع ليفربول 4 أهداف، إلى جانب هدف في تصفيات دوري الأبطال؛ ليصبح مجموع أهداف الفرعون المصري مع الريدز 17 هدفاً.

يُذكر أن ليفربول فاز، أمس، على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، سجل الهدف الأول اللاعب ساديو ماني، بينما حمل الهدف الثاني والثالث توقيع المحترف المصري محمد صلاح.