لوبييانكيتش: محظوظون بنتيجة مباراة الهلال وأوراوا‎

السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٢ مساءً
لوبييانكيتش: محظوظون بنتيجة مباراة الهلال وأوراوا‎

بعد نهاية مباراة الهلال وأوراوا‎ بالتعادل الإيجابي، أكد السلوفيني زلاتان لوبييانكيتش، مهاجم النادي الياباني، أن فريقه محظوظ بتحقيق هذه النتيجة أمام الزعيم في ذهاب نهائي آسيا 2017.

وقال لوبييانكيتش في تصريحات عقب مباراة الهلال وأوراوا‎ الياباني: “لعبنا من أجل هذه النتيجة، وسجلنا هدفًا سيفيدنا في العودة، وهذا هو ما كنا نريده.. قدمنا مباراة جيدة، لكننا ارتكبنا أخطاءً كثيرة لاسيما في الشوط الأول، علينا أن نعالجها، ونستغل هذه النتيجة في لقاء العودة”.

وأضاف اللاعب البديل لسيلفا، الذي افتتاح أهداف مباراة الهلال وأوراوا‎ الياباني: “الحظ ساندنا في الشوط الأول، الذي كانت لدينا فيه مشاكل عديدة بالفعل، والهلال خصم قوي جدًّا وصنع على مرمانا العديد من الفرص”.

وتابع المهاجم السلوفيني تصريحاته قائلًا: “كنا محظوظين بالخروج متعادلين 1- 1، وفي الشوط الثاني تحسن أداؤنا وأضعنا بعض الفرص واستحققنا التعادل”.

وعن مباراة الهلال وأوراوا‎ المقرر إقامتها في اليابان، قال لوبييانكيتش: “سنلعب على أرضنا مباراة مختلفة تمامًا، وسنبرز وجهًا أفضل للفريق خاصة في الهجوم، والأمور ستكون مغايرة؛ لأننا سنلعب أمام مدرجات ممتلئة بجماهيرنا”.