مانشستر سيتي يُمدد عقد نجمه الإسباني

الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٦ مساءً
مانشستر سيتي يُمدد عقد نجمه الإسباني

أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تمديد عقد نجمه الإسباني دافيد سيلفا، لعام إضافي لينتهي عقده الجديد مع الفريق في صيف عام 2020.

وقال نجم مانشستر سيتي الإنجليزي: “أنا سعيد جدًا لأنني أرى مستقبلي في السيتي، أنا فخور بشكل لا يصدق بما حققته مع مانشستر سيتي في 7 مواسم ونصف، ومع المدرب الجديد بيب جوارديولا، إننا في وضع عظيم لكسب الألقاب هذا الموسم”.

وتابع سيلفا خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي: “إن أسلوب كرة القدم الذي نلعبه يجعلني سعيدًا جدًا، من دواعي سروري أن أشارك في هذا، أتطلع لكسب المزيد من الألقاب في السنوات القادمة”.

ومن جانبه، علق المدير الرياضي لفريق مانشستر سيتي تشيكي بيجرستاين، على تجديد عقد النجم الإسباني، قائلًا: “نحن سعداء جدًا بهذا الإعلان، إنه واحد من اللاعبين الرئيسيين للفريق، وهو مركز من أجل نجاح الفريق”.

وأضاف المدير الرياضي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: “لقد أظهر مرة أخرى هذا الموسم أنه من أفضل اللاعبين في كرة القدم الإنجليزية، وسيكون مهمًا جدًا في تطوير اللاعبين الشباب في السنوات القادمة”.

وأشاد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، بقدرات اللاعب الإسباني، حيث أكد أنه يكتُب التاريخ مع مانشستر سيتي، وسيظل في تاريخ النادي أيضًا.

يُذكر أن النجم الإسباني دافيد سيلفا، قد انضم لصفوف مانشيستر سيتي في صيف عام 2010، قادمًا من فالنسيا الإسباني.