ما بين العقوبة والاستئناف.. الاتحاد يطلب ودَّ النجم

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٤٩ مساءً
ما بين العقوبة والاستئناف.. الاتحاد يطلب ودَّ النجم

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد برئاسة حمد الصنيع بشتى الطرق، لإغلاق القضايا المدان فيها العميد لصالح اللاعبين أو المدربين وكذلك الأندية، خلال الفترة الحالية.

ويأمل مجلس إدارة الاتحاد التوصل لحلول مُرضية مع الأطراف المتنازعة من أجل تفادي توقيع أي عقوبات على الفريق الجداوي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كما حدث الموسم المنصرم.

وتبقى قضية نادي النجم الساحلي التونسي، أحد أبرز القضايا المرفوعة ضد العميد، بعدما فشل في سداد باقي صفقة اللاعب أحمد العكايشي.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد عقد اجتماع خلال الأسبوع المقبل مع أنس بن ميم، وكيل أعمال اللاعب، لتقريب وجهات النظر بين العميد والنجم الساحلي.

وتقدم مجلس إدارة نادي النجم الساحلي بشكوى رسمية ضد الاتحاد، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على باقي قيمة انتقال المهاجم أحمد العكايشي من جوهرة الساحل للعميد.

وبلغت صفقة انتقال أحمد العكايشي من النجم التونسي للاتحاد، مليوني يورو سدد منها العميد 400 ألف يورو منذ سبتمبر الماضي، ولم يسدد باقي المبلغ؛ نظراً للأزمة المالية الحالية التي تمر بها قلعة النمور.

وأنصف الاتحاد الدولي نادي النجم التونسي، وألزم الاتحاد، بسداد مليوني يورو، بالإضافة إلى 400 ألف يورو غرامة للتأخير، و50 ألف يورو لرفض إقامة مواجهة ودية بين جوهرة الساحل والعميد.

ورد الاتحاد على قرار فيفا، بالاستئناف لدى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس)، ولا يزال ينتظر نتيجة استئناف، ويحاول خلال هذه الفترة الوصول لحل مُرضٍ مع جوهرة الساحل.