مدير معهد العاصمة: جائزة الأمير سلطان الكبير للتفوق رؤية ثاقبة ودعم معتاد

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
مدير معهد العاصمة: جائزة الأمير سلطان الكبير للتفوق رؤية ثاقبة ودعم معتاد

أكد مدير عام معهد العاصمة النموذجي، الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم، أن جائزة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير للتفوق الدراسي تعد ضمن حزمة جوائز ومبادرات يقوم بها المعهد، حيث خصصت جائزة أخرى لقادة الأقسام والمعلمين والهيئة الإدارية، تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس جمعية الخريجين بالمعهد.

وقال الطخيم في تصريح لـ”المواطن” عقب تسليمه الجوائز للمتفوقين نيابة عن سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير في عامها الثاني مساء اليوم الإثنين: الطموح كبير في نظرتنا المستقبلية وتعد الجائزة في بدايتها ونطمح لأن تكون الجائزة على مستوى تعليم الرياض وتكون انطلاقتها من المعهد، مشيدًا بدعم سموه غير المستغرب للطلبة والمتفوقين؛ كونه أحد خريجي المعهد وعضو مجلس إدارة جمعية الخريجين.

ولفت الطخيم بأنه تم استثناء الصفوف الأولية من الجائزة؛ لعدم وجود مؤشرات قياس تقويم محددة لذلك، مشيرًا إلى أن الطموح بشموليتها لطلبة الصفوف الأولية وروضة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير محل الاهتمام والدراسة.

وثمن مدير عام المعهد رعاية سموه للجائزة وحرصه على الرفع من مستوى أبنائه الطلاب وتحفيزهم، معتبرًا بأنها بادرة تنم على رؤية ثاقبة ودعم مستمر اعتاده المعهد من سموهفيما وجه شكره للجان الجائزة والعاملين على انجاحها .

وكان الحفل قد استهل بالقرآن الكريم ثم كلمة الطلاب المتفوقين قدمها الطالب فارس السريع تلاه عرض مرئي عن الجائزة ثم قصيدة تهنئة للمتفوقين من شعر الدكتور محمد الخليف مساعد المدير العام للشؤون التعليمة فكلمة المدير العام للمعهد. ليسلم بعدها الجوائز للمتفوقين ويختتم الحفل بعدها سلم الطخيم الجوائز على المتفوقين، وفي الختام التقطت الصور التذكارية.