مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية

الخميس ٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:١٠ مساءً
مضر يصطدم بالنور في قمة كرة اليد السعودية

يتواجه فريقا النور ومضر في قمة لقاءات كرة اليد السعودية، غدًا الجمعة عند تمام الساعة الخامسة مساءً، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وذلك في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز بجولته الحادية عشرة.

ويتصدر مضر الترتيب العام لفرق الدوري بجمعه للعلامة الكاملة بواقع ١٨ نقطة جمعها من الفوز في جميع لقاءاته التسعة، ويأمل مواصلة سلسلة انتصاراته.

ويدخل فريق النور اللقاء وهو يحتل المركز الثاني بامتلاكه ١٦ نقطة في رصيده جمعها من الفوز في ثمانية لقاءات والخسارة بمباراة واحدة.

يسعى النور في تحقيق الفوز ومقاسمة الصدارة مع مضر والمنافسة على لقب الدوري، وأما مضر فيريد هو الآخر الفوز لتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه ومواصلة مهمة جمع العلامة الكاملة والمنافسة على اللقب.

وستلعب أربع مباريات أخرى ضمن ذات الجولة، حيث سيلتقي العدالة مع الترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة في الأحساء، بينما يواجه الخليج نظيره العروبة على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام.

وتحتضن صالة نادي القادسية بالخبر، مباراة المحيط مع الأهلي، بينما يلاقي الوحدة نظيره العربي على صالة الشرائع بمكة المكرمة.