نائب وزير التجارة الصيني يزور مركز عمليات التحكم بالشبكة في موبايلي

الأربعاء ٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٣١ مساءً
نائب وزير التجارة الصيني يزور مركز عمليات التحكم بالشبكة في موبايلي

استضافت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الوفد الرسمي الصيني برئاسة معالي نائب وزير التجارة الصيني تشيان كيمينج ورئيس الغرفة التجارية وبرفقة عدد من أعضاء السفارة الصينية وذلك بمركز عمليات التحكم بالشبكة لشركة موبايلي بالرياض يوم الخميس الماضي.

 

وكان في استقبال الوفد المهندس محمد البدراني (رئيس تنفيذي أول عمليات التقنية) والمهندس سلطان المعارك (مدير عام تشغيل الشبكة اللاسلكية) والمهندس وديع بافقيه (مدير عام عمليات النقل بالإنابة) وبرفقة عدد من موظفي موبايلي والرئيس التنفيذي لشركة ZTE  الصينية.

 

وقام الوفد بالاطلاع على بعض المشاريع الخاصة بشركة موبايلي بالتعاون مع شركة ZTE وشرح آليات العمل بمركز عمليات التحكم بالشبكة، حيث أشاد معالي نائب وزير التجارة الصيني بآليات وجاهزية المركز لدى شركة موبايلي كما رحب معاليه باستمرارية التعاون بين الشركات الصينية وشركة موبايلي وذلك مما يسهم في إثراء رؤية المملكة 2030.

 

وقد قامت شركة موبايلي بتقديم هدية ترحيبية للوفد الرسمي الصيني برئاسة معالي نائب وزير التجارة الصيني، هذا ويذكر أن زيارة الوفد للمملكة العربية السعودية جاءت من أجل زيادة تعزيز العلاقات الدولية بين البلدين وحضور مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار 2017م.