نادي ضمك يرد على اتهامات القحطاني: سنقاضيه

الجمعة ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤١ مساءً
نادي ضمك يرد على اتهامات القحطاني: سنقاضيه

نفت إدارة نادي ضمك، ممثلة في رئيس النادي محمد الغروي، اتهامات عضو شرف النادي إبراهيم القحطاني، والتي نشرتها “المواطن” أمس، والتي قال فيها: إن استثمارات النادي وصلت 3 ملايين ريال ومع ذلك تحاصره الديون.

وأوضحت إدارة نادي ضمك أنه لا صحة لما قاله القحطاني حول استثمارات النادي، مؤكدة أنها لا تتعدى مليون وثمانمائة ألف ريال.

وأشارت إلى أن ما قاله القحطاني هو ادعاء غير حقيقي، وسيتم مقاضاته لادعائه بأمور غير صحيحة في وسائل الإعلام، علمًا بأنه لا يملك بطاقة العضوية الشرفية، وإنما هو من جماهير النادي، وكان حريًّا به أن يكون حريصًا على سمعة النادي والوقوف بجانب الإدارة واللاعبين في وقت الأزمة.

وقال الغروي: إن الإدارة هي من انتشلت النادي من الهبوط للدرجة الثالثة قبل ثلاثة مواسم وصعدت به إلى الدرجة الأولى لأول مرة بعد حصوله على المركز الأول والدرع العام.

وأرفق النادي في رده بيانًا رسميًّا حول استثماراته وتبرعات أعضاء الشرف، والتي تتنافى مع ما قاله القحطاني.

وأشارت الإدارة إلى أنها على وعي تام بالأهداف التي تقف وراء نشر مثل هذه الأخبار المكذوبة وغير الصحيحة، والتي لن تؤثر أبدًا على مسيرة النادي وأهدافه وتطلعاته في تطوير أدائه بما يتناسب مع قدراته وإمكانياته وما يؤمله منه محبوه.

وكان القحطاني أكد أن وضع الفريق الكروي بالنادي لا يوازي دعم وتطلعات أعضاء شرف ومحبي وجماهير نادي ضمك فارس الجنوب.

ولفت إلى أنه ليس من المعقول أن رابع مدينة تجارية على مستوى المملكة لا يوجد بها نادٍ في الدوري السعودي للمحترفين، موضحًا أن هناك محافظات أقل في الكثافة السكانية والتجارية خرجت فرقا لدوري الممتاز، ولكن لا يزال نادي ضمك يقبع تحت طائلة فكر إداري قديم لا يوازي تطلعات وطموح شباب المحافظة.

وأضاف أن ضمك هو النادي الوحيد الذي جمع له أعضاء الشرف قرابة مليون ريال بين أندية الأولى، وهو النادي الذي يمتلك استثمارات بقرابة ثلاثة ملايين ريال، إلا أن الديون تحاصره والجميع يشتكي من موظفين ومدربين ولاعبين.

وقال: إن التعاقدات تمت للاعبين أجانب مصابين ولا يستفاد منهم عدا ما يقدمه فاضل سونوان العائد من إصابة الرباط الصليبي، مطالبًا الإدارة بالرحيل مشكورة على ما قدمته؛ لأن المرحلة تتطلب عملًا جبارًا والإدارة الحالية لم تتخذ الإجراءات اللازمة حيال إعادة الفريق لوضعه الطبيعي، علمًا أنها حظيت بدعم شرفي لم يسبق له مثيل على مرور الإدارات المتعاقبة على النادي.

 

يشار إلى أن القحطاني قدم خطابًا يوضح دعمه للنادي وأيضًا مسماه (عضو شرف)‎.