ناصر الجوهر يُشعل تويتر.. وجماهير النصر تُدافع عنه

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٤ مساءً
ناصر الجوهر يُشعل تويتر.. وجماهير النصر تُدافع عنه

منذ أن نشر رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، صورة ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي الأسبق، وانتشرت التكهنات حول إمكانية توليه قيادة الأخضر خلال الفترة الممكنة، خاصة أنه لم يُعلق على الصورة.

ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هاشتاقًا يحمل اسم ناصر الجوهر، وبات ضمن الأكثر تداولًا خلال فترة قصيرة، ورجح البعض إمكانية تدريبه المنتخب السعودي خلفًا للأرجنتيني إدجاردو باوزا.

وذهب البعض الآخر لمهاجمة ناصر الجوهر لانتمائه لنادي النصر، متمنين تعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع مدير فني آخر لقيادة الأخضر في منافسات كأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا.

وقال أحد المشاركين في هاشتاق ناصر جوهر على تويتر: “شكل مدرب المنتخب ناصر الجوهر والثلاث مدربين الي نزل صورهم مساعدين له أو يجيب مدرب أجنبي وهذول يكونون مساعديه أو يسويهم لجنة مدربين للمنتخب”.

وكتب “نايف الرويلي”: “رغم هلاليتي إلا أن ناصر الجوهر يستحق بكل جدار هالله يوفقك”، وأكد عبدالعزيز الشريف أن ناصر الجوهر “خبرة سعودية نحتاجها في كأس العالم”.

وأبدى “نايف” استغرابه لانتقاد البعض للمدرب ناصر الجوهر بسبب انتمائه لنادي النصر، وقال: “ما شاء الله الشارع الرياضي صار عنده ولاء للمنتخب من بعد تعيين ناصر الجوهر، ولا يريدونه..!! عشانه عالمي؟! ما كان أصلًا همهم المنتخب.. همهم فقط أنديتهم.. تبًّا لكم”.

وكان رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، قد نشر 4 صور عبر حسابه الخاص على “تويتر”، لكلٍّ من ناصر الجوهر وسامي الجابر، محمد الخراشي وحمود السلوة، ولم يُعلق على أيٍّ منها.