نص التصريح الأخير للأمير منصور بن مقرن قبل وفاته

الإثنين ٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٥ صباحاً
نص التصريح الأخير للأمير منصور بن مقرن قبل وفاته

بثّت وكالة الأنباء السعودية، أمس الأحد، التصريح الأخير الذي أدلى به الأمير منصور بن مقرن، قبل وفاته في تحطم طائرة مروحية.

وقال الأمير الراحل منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، في تصريحه الأخير، إنّ الأمر الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد؛ لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها، يعدّ خطوة إصلاحية مهمة، ومنطلقًا للتحول الذي تشهده المملكة العربية السعودية في مختلف الأصعدة، خاصة أن مكافحة الفساد عنصر مهم لبناء الاقتصاد والثبات في النمو وتحسن البيئة الاستثمارية.

وأضاف نائب أمير منطقة عسير أنّ الأمر الملكي يؤكد حرص القيادة الحكيمة على حفظ الحقوق وتحقيق العدالة ورعاية مصالح الشعب، سعيًا منها إلى تحقيق التنمية الشاملة، وتلبية تطلعات المواطنين في كل مكان، وردع كل من تسوّل له نفسه الإضرار بمكتسبات الوطن.

ولفت إلى أنّ المملكة مقبلة على نهضة تنموية كبيرة وشاملة وفقًا لخطط التحول الوطني 2020 والرؤية السعودية 2030 ، وهو ما يستوجب تهيئة أرض خصبة للمستقبل تهتم بالمخلصين وتقصي المفسدين والمحافظة على المال العام من الهدر.

يذكر أن نائب أمير عسير منصور بن مقرن قضى نحبه في حادث تحطم طائرة عامودية في محمية ريدة، مساء أمس، وذلك بعد 6 أشهر فقط من توليه منصبه.