هل يفاوض الاتحاد السعودي مدرب المنتخب المصري؟

الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٥ مساءً
هل يفاوض الاتحاد السعودي مدرب المنتخب المصري؟

منذ إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إقالة مدرب الأخضر، الأرجنتيني إدجاردو باوزا، والجميع يتكهن بأسماء المدربين الذين يفاوضهم الاتحاد السعودي لتدريب المنتخب الأول، ولكن لم يتم الكشف عن اسم المدرب الجديد حتى الآن.

أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يُفاوض المدير الفني للمنتخب المصري الأول، الأرجنتيني هيكتور كوبر، خاصة أنه نجح في قيادة الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

ونفى الإعلامي المصري أحمد شوبير، هذه الأنباء، مؤكدًا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يدخل في مفاوضات مع كوبر، لتعيينه مدربًا للأخضر، خلفًا للمدير الفني المُقال باوزا.

وأشار أحمد شوبير إلى أن هيكتور كوبر مستمر في عمله مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول حتى خوض منافسات مونديال روسيا 2018، ولم يتواصل معه أحد من الاتحاد السعودي لكرة القدم سواء من قريب أو بعيد.

ونجح كوبر في تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا، بعدما حصد الفراعنة 13 نقطة ليصعد كأول المجموعة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أقال باوزا بعد صعوده بالأخضر إلى مونديال روسيا كثاني المجموعة بـ19 نقطة، وذلك عقب تقييم أدائه مع المنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وشدد الاتحاد السعودي لكرة القدم على أنه يعكف حاليًا للتعاقد مع مدرب جديد يلبي التطلعات، بما يواكب المرحلة الراهنة التي يستعد خلالها الأخضر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.