7 مطالب لأهالي ثلوث المنظر.. وبلدي بارق يعد بمناقشتها

الخميس ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٣ صباحاً
7 مطالب لأهالي ثلوث المنظر.. وبلدي بارق يعد بمناقشتها

كشف رئيس المجلس البلدي بمحافظة بارق، محمد بن إبراهيم البارقي، تفاصيل الطلبات التي تقدم بها أهالي مركز ثلوث المنظر.

وتضمنت الطلبات صيانة الطرق الرئيسية واعتماد ازدواجيتها وإنارتها، وسرعة تجهيز وتفعيل مكتب خدمات ثلوث المنظر، ونقل سوق المواشي والبرسيم والشعير للمكان المناسب بالتعاون مع رئيس المركز، وسفلتة الطرق المؤدية إلى المدارس وما حولها وكذلك المساجد والمقابر التي تقع في المواقع الصعبة ومنها جبل بركوك، مع تفعيل الغرامات الخاصة بالحيوانات السائبة.

وطالب الأهالي أيضًا بتحديد النطاق العمراني بقرى المنظر وبركوك وبقرة، ومعالجة مرمى النفايات بما يناسب المحافظة على صحة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس البلدي لمحافظة بارق، أمس الأربعاء، مع المواطنين بمركز ثلوث المنظر، بحضور رئيس المركز إبراهيم بن عبدالله الشهري، وذلك لبحث الموضوعات المتعلقة بالمركز من خدمات بلدية وغيرها.

ورحب رئيس المجلس البلدي بمحافظة بارق محمد بن إبراهيم البارقي بالحضور، مؤكدًا أن المجالس البلدية وجدت لتلبية احتياجات المواطنين، مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها في سبيل تحقيق ما يصبون إليه.

وأضاف رئيس المجلس أن هناك زيارة ستكون لمزرعة الدواجن التي تقع بقرية المربع وبحث معالجة انبعاث الروائح الكريهة والمياه المستخدمة في التنظيف.

وقد وعد رئيس وأعضاء المجلس بوضع جميع الطلبات في أوليات الاجتماعات القادمة وإصدار القرارات المناسبة وبرمجة زيارة القرى والوقوف على طلبات الأهالي، موضحًا أن اللقاء يهدف إلى إيصال آراء واقتراحات وملاحظات المواطن إلى الجهات المعنية، لاتخاذ اللازم حيالها.