عضو شرف بنادي ضمك : استثمارات بـ3 ملايين ريال ورغم ذلك الديون تحاصره

الخميس ٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
عضو شرف بنادي ضمك : استثمارات بـ3 ملايين ريال ورغم ذلك الديون تحاصره

تحدث عضو شرف نادي ضمك ابراهيم القحطاني عن أبرز مشاكل الفريق الكروي الذي يتذيل ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد الآن.

وأكد القحطاني في تصريحات إلى “المواطن” أن وضع الفريق الكروي بالنادي لا يوازي دعم وتطلعات أعضاء شرف ومحبي وجماهير نادي ضمك فارس الجنوب.

ولفت إلى أنه ليس من المعقول أن رابع مدينة تجارية على مستوى المملكة لا يوجد بها ناد في الدوري السعودي للمحترفين، موضحًا أن هناك محافظات أقل في الكثافة السكانية والتجارية خرجت فرقا لدوري الممتاز، ولكن لا يزال نادي ضمك يقبع تحت طائلة فكر إداري قديم لا يوازي تطلعات وطموح شباب المحافظة.

وأضاف عضو الشرف أن ضمك هو النادي الوحيد الذي جمع له أعضاء الشرف قرابة مليون ريال بين أندية الأولى وهو النادي الذي يمتلك استثمارات بقرابة ثلاثة ملايين ريال إلا أن الديون تحاصره والجميع يشتكي من موظفين ومدربين ولاعبين.

وقال إن التعاقدات تمت للاعبين أجانب مصابين ولا يستفاد منهم  عدا ما يقدمه فاضل سونوان العائد من إصابة الرباط الصليبي، مطالبًا  الإدارة بالرحيل مشكورة على ما قدمته لأن المرحلة تتطلب عملا جبارا والإدارة الحالية لم تتخذ الإجراءات اللازمة حيال إعادة الفريق لوضعه الطبيعي علمًا أنها حظيت بدعم شرفي لم يسبق له مثيل على مرور الإدارات المتعاقبة على النادي.

وختم بمطالبة أعضاء شرف نادي ضمك بالبحث عن إدارة جديدة تواكب تطلعات جماهير المنطقة المتعطشة لمشاهدة ناديها في الدوري السعودي للمحترفين.