النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر سموه بالرياض، مساء اليوم، أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء السلك الدبلوماسي وسفراء ووفد قبائل عسير وجموعًا من المواطنين، الذين قدموا لسموه التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ومرافقيه من المسؤولين ورجال الأمن.
كما استقبل سموه اللواء الشيخ خالد بن محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس جهاز أمن دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان.
وعبر الجميع عن عزائهم ومواساتهم لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وأبنائه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر مقرن بن عبدالعزيز عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر أخوية صادقة.
وحضر العزاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وأصحاب السمو الملكي أبناء الأمير مقرن بن عبدالعزيز.