أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها

أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

شرعت أمانة منطقة عسير، ممثلة في الفرق الميدانية التابعة لمشاريع نظافة مدينة أبها والمراكز الإدارية، بحملة تكثيف أعمال نظافة المقابر في مدينة أبها والفروع التابعة لها، بالإضافة إلى الأعمال الروتينية.

وأكد المشرف العام على إدارتي النظافة والإصحاح البيئي محمد سبران أنه تم توزيع القوى العاملة والمعدات على أكثر من 11 فرقة ميدانية تضم 28 معدة متنوعة و172 من القوى العاملة.

وأشار إلى أن الأعمال شملت أكثر من 21 مقبرة داخل الأحياء والقرى التابعة للمدينة أبها وضمت مقابر كل من: الشرف، الموصلية، الطبجية، مدينة سلطان، المسقي، الشبارقة، البدلات، القوز، الشرف بالصما، السقا، الصقور، آل ويمن، آل مجيش، آل شار، شرمة، آل محمود، آل مسعلي، سد مربة، المفجر، صدر وايلة.

هذا وقد استهدفت هذه الحملة أعمال النظافة والتعشيب وقص الحشائش وإزالة أي تشوه بصري ناتج عن المخلفات داخل المقابر والطرق المؤدية لها والتي قد تعيق الحركة.

وبيَّن سبران أنه حتى نهاية عمل اليوم الرابع من الحملة قد تم ترحيل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات وبقايا الأشجار والحشائش من المقابر.

الجدير بالذكر أن أعمال الحملة ستستمر لمدة شهر منذ انطلاقتها يوم الخميس الماضي، لتشمل بقية المقابر داخل الأحياء والقرى المشمولة بخدمات النظافة.

أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها - المواطن أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها - المواطن أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها - المواطن أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها - المواطن أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها - المواطن أمانة عسير تُرحِّل أكثر من 180 متراً مكعباً من المخلفات بمقابر أبها - المواطن


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :