الجماهير تتغنى بالنجم محمد الشلهوب بعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد
عقب تألقه اللافت وصناعة الهدف الثاني

الجماهير تتغنى بالنجم محمد الشلهوب بعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد التي أُقيمت، مساء أمس السبت، على ملعب “برج العرب” في الإسكندرية، مشاركة العديد من نجوم دوري المحترفين السعودي، وعلى رأسهم نجم الهلال محمد الشلهوب، الذي ظهر بمستوى مميز للغاية خلال اللقاء.

وشارك محمد الشلهوب قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية، وظهر نجم الهلال بمستوى رائع خلال الدقائق الأخيرة، ومع بداية الشوط الثاني قام بتمريرات بينية متقنة شكلت خطورة على الفريق الإسباني.

وحصل الفريق الأحمر من إحدى تمريرات محمد الشلهوب على ركلة حرة، ليتصدى لها نجم الهلال ويلعبها عرضية ليُسكنها أحمد الشيخ في المرمى، ليُعلن عن الهدف الثاني في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية.

وتفاعلت الجماهير المصرية والسعودية خلال مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد مع لمسات محمد الشلهوب، وتغنوا بمستوى لاعب الهلال، وطالب جمهور القلعة الحمراء بالتعاقد مع النجم السعودي في ظل افتقاد الفريق لصانع الألعاب المميز.

وذهبت بعض جماهير الأندية السعودية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للمطالبة بالتعاقد مع الشلهوب بعد تألقه في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد التي انتهت بهزيمة الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب حساب يحمل اسم “عز” نادي الاتفاق بالتعاقد مع محمد الشلهوب وقال: ” شوفلنا محمد الشلهوب إعارة ، نحتاج صانع لعب خبرة وأكيد أنه مو راضي بدكة الهلال ، شوفوا مباراته أمس مع الأهلي المصري قدم مستوى طيبا و شكرا جزيلا”.

وشارك العدد من نجوم دوري المحترفين السعودي والنجوم العرب في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية، ومنهم ثنائي نادي النصر حسام غالي وحسن الراهب، ثنائي الاتحاد محمود عبد المنعم كهربا وفهد المولد، ونجما الهلال محمد الشلهوب وياسر القحطاني، ولاعب المحرق البحريني إسماعيل عبد اللطيف.

وأقيمت مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد تحت شعار السلام ضد الإرهاب، وبرعاية كاملة من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ.

 


هل قرأت هذا ؟
  • روما يضم نجم ميلان السابق
  • أتلتيكو مدريد يقلب الطاولة ويفوز على إيبار بثلاثية
  • موراتا يغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد إيبار
  • أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة على ليجانيس


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :