الشجاع: تركة علي عبدالله صالح ستجعل المؤتمر متماسكًا.. وسنسقط مشروع الحوثيين

الشجاع: تركة علي عبدالله صالح ستجعل المؤتمر متماسكًا.. وسنسقط مشروع الحوثيين

الساعة 1:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3400
0
طباعة
المواطن - الرياض

أكَّد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني، عادل الشجاع، على التصدي لمشروع ميليشيات الحوثي الإيرانية، رغم محاولتها إضعاف الحزب وإسكات صوته.

وقال الشجاع: “إن جماعة الحوثي الإرهابية تسعى لإضعاف الحزب وإسكات صوته، بسبب قاعدته الشعبية العريضة البالغة أكثر من 5 ملايين عضو، وهو ما يثير قلقها ورعبها”، وذلك حسبما نقلت قناة “سكاي نيوز عربية” عن الشجاع.

وأضاف الشجاع: أن تركة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ستجعل الحزب متماسكًا، خاصة أن “المؤتمر” مؤسَّس بشكل جيد كمؤسسة منذ 1982، وهو إرث سيحافظ عليه الأعضاء.

وشدَّد الشجاع أن ميليشيات الحوثي الإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتتم محاصرتها في عدة محافظات يمنية، وسيصل ذلك إلى العاصمة صنعاء.

وأكَّد القيادي المؤتمري أن الحزب في طريقه إلى التعافي، وسيخرج من الصدمة التي أصابته برحيل صالح، وسيعود في المرحلة المقبلة ولديه مقومات البقاء والمواجهة، ولن تذهب به ميليشيات الحوثي الإرهابية بعيدًا.

وكشف عضو المؤتمر الشعبي أن الحزب سيشكل قيادة موحَّدة للانتقال إلى المرحلة المقبلة، وهذه القيادة هي التي ستؤسس للمرحلة المقبلة.

وعزا ذلك إلى أن القيادة الحالية تعمل بروح الفريق، وستذهب لعقد المؤتمر الثامن حينما تستقر الأمور في اليمن، وحين تذهب الميليشيات الإرهابية التي صادرت الحريات والقرار اليمني.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :