المنتخب السعودي يتصدر تويتر
بعد الإعلان عن القائمة

المنتخب السعودي يتصدر تويتر

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المنتخب السعودي يتصدر تويتر
المواطن - مروة نبيل

فور الإعلان عن قائمة الأخضر المشاركة في فعاليات بطولة كأس الخليج “خليجي 23″، بات هاشتاق المنتخب السعودي ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

شارك في هاشتاق المنتخب السعودي أكثر من 12 ألف مغرد، وتداول المشجعون على “تويتر”، قائمة الأخضر التي أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عنها، اليوم الثلاثاء، وستُشارك في “خليجي 23″، واعتبروا أن هذه البطولة فرصة جيدة لبعض اللاعبين لإثبات وجودهم.

وقال “أبو علش”: “المشاركة في كأس الخليج بكامل اللاعبين هي أفضل استعداد لكأس العالم مع المدرب الجديد بيتزي .. المشاركة بالرديف غلط”، وكتب آخر: “أتمنى يعطون فرصة للاعبين الدرجة الأولى فيه لاعبين يحتاجون دعم وكذلك احتكاك وبيئة أفضل ومثل كأس الخليج فرصة لهم”.

وتباهت جماهير الأندية باستدعاء لاعبين من صفوف فريقهم، ونشرت إحدى مشجعات الهلال قائمة المنتخب السعودي وعلقت عليها: “اختيار مختار فلاتة ومحمد كنو من فريق سفير ونادي الشعب والوطن الملكي الأول لتمثيل منتخبنا في كأس الخليج بالتوفيق لهما”.

وكتب آخر: “قائمة المنتخب السعودي المشاركة في خليجي 23- اللعب بالصف الثاني سيقلل من آمال المنتخب في الفوز بالبطولة، لكن لا مانع من تجربة بعض اللاعبين .. بالتوفيق يارب”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن قائمة المنتخب السعودي الأول، وضمت 24 لاعبًا، وهم؛ عساف القرني، مسلم آل فريج، عبد القدوس عطية، محمد خبراني، عبدالله الشمري، عبد الرحمن العبيد، عبدالله العمار، عبدالإله العمري، وسلطان الغنام.

وشملت قائمة المنتخب السعودي كل من، همام سالم، سالم علي، جابر عيسى، أحمد الفقي، عبد العزيز الجبرين، نوح الموسى، محمد كنو، خالد الكعبي، أحمد الفريدي، سلمان المؤشر، علي النمر، عبد الرحمن الغامدي، مختار فلاتة، هزاع الهزاع، وفراس البريكان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :