الهلال يوضح سبب تأجيل عملية العابد.. ويشكر تركي آل الشيخ
بعدما أعلن اللاعب حصوله على إبرة للمشاركة

الهلال يوضح سبب تأجيل عملية العابد.. ويشكر تركي آل الشيخ

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يوضح سبب تأجيل عملية العابد.. ويشكر تركي آل الشيخ
المواطن - مروة نبيل

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على توضيح الحالة الصحية لنجم الفريق نواف العابد، بعد إعلانه الحصول على إبرة لحاجة الزعيم إليه؛ ما دفعه لتأجيل عمليته الجراحية.

وقال الجهاز الطبي في بيان عبر حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”: إن مشاركة نواف العابد في مباريات الفريق لا تؤثر على حالة اللاعب الطبية، وتفاقُم الإصابة التي يُعاني منها.

وأضاف: “أن اللاعب أخذ إبرة موضعية تُعالج الالتهاب بداية شهر نوفمبر الماضي، بناء على توصية من استشاري جراحة الأوتار الضامة جيليس ريبول، الذي أكد بعد الكشف الطبي الدقيق والأشعة التي أجراها العابد في العاصمة الفرنسية باريس، حاجته لإبرة موضعية لمعالجة الالتهاب”.

وتابع: “على أن يُجري اللاعب كشفًا طبيًّا آخر لدى الطبيب، حال معاودة الآلام، ذاكرًا أن هناك موعدًا تم ترتيبه مسبقًا، لإجراء كشف طبي للعابد لدى الاستشاري بعد نهاية السنة الميلادية الحالية؛ للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعب الطبية، ومدى حاجته للتدخل الجراحي”.

ومن جانبه، ثمن مجلس إدارة نادي الهلال اهتمام ومتابعة رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة الاتحاد السعودي، وحرصهم على سلامة كافة اللاعبين وسعيهم للوصول بجميع اللاعبين للجاهزية التامة، لدخولهم ضمن خيارات المنتخب السعودي في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها مونديال 2018.

وكان نواف العابد قال: إنه أجل عمليته الجراحية؛ نظرًا لحاجة الهلال له في المباريات مضيفًا أنه طلب استخدام الإبرة للتواجد مع الفريق.

ووجه تركي آل الشيخ، عتابًا شديدًا للاعب نواف العابد؛ بسبب تأخره في إجراء عمليته الجراحية، كما انتقد الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي لعدم متابعة اللاعبين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :